رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو)
رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو)

رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو)، رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو).

المنظار شهدت احتفالية تكريم لاعبي الأهلي والوداد المغربي، اليوم السبت، عقب فوز الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا، حركة مفائجة من عماد متعب، نجم هجوم الأهلي، تجاه الطاقم التحكيمي للمباراة، بقيادة الجامبي باكاري جاساما.

وكان «جاساما» قد ارتكب عدد من الأخطاء التحكيمية خلال مباراة الإياب التي انتهت بخسارة الأهلي «0-1»، ليخر اللقب، عقب خسارته «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأثناء قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتكريم حكام المباراة، قام «متعب» بالوقوف أمامهم وسخر بيده من أداءهم في المباراة، قبل أن يقوم بالإشارة بحركة، بدا وأنها مسيئة، لأحدهم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رد فعل مفاجئ من «متعب» على حكم مباراة الأهلي والوداد (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم