شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد
شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد

شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد، شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد.

المنظار قام عماد متعب مهاجم الأهلي بالتوجه نحو حكام المباراة لانتقاد أدائهم التحكيمي خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوجه متعب نحو حكام المباراة أثناء التقاطهم الصور التذكارية عقب المباراة ووجه إشارات فسرها البعض إنه يقصد تلقي حكام المباراة للرشوة من أجل التسبب في هزيمة الأهلي.

وتمكن الوداد المغربي من تحقيق اللقب الإفريقي بالفوز على الأهلي بمجموع اللقائين بنتيجة 2/1 ليحقق الفريق المغربي اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

شاهد الفيديو :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. متعب ينتقد الحكام على طريقته الخاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد