جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 %
جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 %

جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 % المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 %، جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 % ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 %.

المنظار أكد السوري جمال الشريف أن الجامبي بكاري جاساما أداء مبارة ممتازة بين الوداد والأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وقال شريف خلال تحليله للحالات التحكيمية عقب اللقاء الذى خسره الأهلي بهدف دون رد : إن الهدف الذى سجله وليد الكرتى فى الدقيقة 69 هو هدف صحيح 100%،  ولم يأتي من تسلل كما يعتقد البعض ، وكان محمد هاني مدافع الأهلي هو من قام بالتغطية فى الناحية العكسية

وأشار الخبير التحكيم السوري أن بكاري جاساما أدار المباراة بإمتياز ولم تكن له أى أخطاء بإستثناء خطأين غير مؤثرين على نتيجة اللقاء .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جمال الشريف : هدف الوداد فى الأهلي صحيح 100 %، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق