وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا
وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا

وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا، وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا.

المنظار يرى وائل جمعة، نجم الأهلى السابق، أن خسارة الأهلى للقب دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد سببه الرئيسى هو الظلم التحكيمى من الحكم بكارى جاساما.

وشدد جمعة خلال تصريحات تليفزيونية، على أن الأهلى قدم مباراة طيبة للغاية، لكن حكم اللقاء جاساما ساهم بشكل كبير فى مساعدة الوداد للتويج باللقب.

وكان الأهلى قد خسر بهدف نظيف أمام نظيره الوداد المغربى فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وائل جمعة: التحكيم سبب خسارة الاهلى نهائى أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع