بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى
بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى

بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى، بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى.

المنظار تبادل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، الإشارات مع الجامبى بكارى جاساما حكم مباراة الفريق الأحمر والوداد المغربى فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، فى إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب فى برج العرب، قد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

 

ويضم تشكيل الأهلى فى مواجهة الوداد المغربى كلاً من: "شريف إكرامى فى حراسة المرمى، محمد هانى وسعد سمير ورامى ربيعة وحسين السيد فى خط الدفاع، عمرو السولية وأحمد فتحى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا فى خط الوسط، جونيور أجاي ووليد أزارو فى خط الهجوم".

وأشار الحكم الجامبى للبدرى للتوضيح إلى متابعته جميع مجريات الأمور ووجه له مدرب الأهلى نفس الإشارة لتحيته على إدارته للمباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. البدرى يتبادل الإشارات مع حكم الوداد فى النهائى الأفريقى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع