بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى
بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى

بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى، بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى.

المنظار أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الإسماعيلى الأرقام النهائية لأعداد الأعضاء المصوتين فى اجتماع الجمعية العمومية، الذى عقد اليوم لاختيار مجلس إدارة جديد.

جدير بالذكر أن إبراهيم عثمان فاز بمنصب الرئيس بالتزكية، وكذلك خالد فرو على منصب نائب الرئيس، ومصطفى أميرو على منصب عضو المجلس تحت السن.

وأسفرت النتائج عن اكتساح قائمة إبراهيم عثمان للتصويت، حيث نجحت القائمة بالكامل، وحصل محمد الكلية على أصوات 2376 على منصب أمين الصندوق، بينما حصل خالد الطيب منافسه على المنصب على 945 صوتا.

وفى العضوية حقق عطيتو أبو عراقى أعلى نسبة أصوات بعدد 2630، ثم الدكتور إبراهيم فارس بعدد 2372 صوتا، والسيد رسلان بعدد 2524 صوتا، وتامر موسى بعدد 2259 صوتا، وهم أعضاء المجلس الجديد المنتخب فوق السن.

بينما حصل أعضاء قائمة أولاد البلد على أصوات قليلة، حيث حصل أحمد رزق على 548، وعصام البدرى 332، وسعيد شعيب 736، وسعد البعلى 924، وشوقى عوض على 789.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالأرقام.. قائمة إبراهيم عثمان تكتسح انتخابات الإسماعيلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع