سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري
سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري

سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري، سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري.

المنظار قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد -بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق- عودة اللاعبين إلى التدريبات، الأحد المقبل، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام، نظرًا لفترة التوقف الحالية، بعد انتهاء مباراة الفتح الأخيرة، بفوز العميد (2-1)، الأربعاء الماضي.

ويستعد سييرا -مدرب الإتحاد- لمواجهة الشباب، يوم 17 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وقررت إدارة الإتحاد، برئاسة حمد الصنيع، فتح التدريبات أمام الجماهير، اعتبارًا من الأحد المقبل.

ومن جهة أخرى، طلب سييرا من الجهاز الإداري توفير مباراتين وديتين، خلال فترة التوقف، مع فريقين من دوري المحترفين، من أجل معالجة الأخطاء، التي ظهرت في الفترة الماضية.

وقرر الجهاز الطبي للاتحاد، إزالة الجبيرة الطبية للاعب فهد المولد، ليبدأ برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته للمشاركة مع الفريق، عقب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في مفصل القدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سييرا يطلب خوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل