دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين
دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين

دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين، دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين.

المنظار رفض الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منح نواف العابد راحةً لمدة ثلاثة أيام عقب انتهاء مشاركة لاعبي الهلال في معسكر المنتخب السعودي بالبرتغال.

جاء طلب نواف العابد بالحصول على الراحة على الرغم من استبعاده من المشاركة في معسكر المنتخب لعدم جاهزيته بشكل كامل للعب في هذه المرحلة، عقب عودته من إصابة طويلة.

وأبلغ دياز لاعبه بضرورة المواظبة على تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل أطباء النادي حتى يستعيد لياقته الفنية والبدنية قبل مشاركة الهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق أوراوا الياباني. 

وكان اتحاد الكرة قد تكفل بإعادة لاعبي الهلال الدوليين من البرتغال عبر طائرة خاصة؛ حرصًا على راحة اللاعبين عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الذي يقيمه حاليا في البرتغال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دياز يرفض مساواة نواف العابد بلاعبي الهلال الدوليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل