التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد
التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد، التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد.

المنظار سيطرت نتيجة التعادل السلبى على نتيجة الشوط الأول بين فريقى النادى الأهلى والوداد المغربى، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقياد المقام حاليا على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

بداية قوية من جانب النادي الأهلي بالضغط على دفاعات الوداد المغربي من أجل إحراز هدف مبكر وامتصاص الحماس الجماهيري لكن دون جدوى.

وحصل الأهلي على أول ركلة ركنية في الدقيقة 5 بعدما ارسل مؤمن زكريا كرة عرضية لوليد ازارو، الذي حاول استلام الكرة لكن اصطدمت بمدافع الوداد المغربي.

انحصر اللعب في منتصف الملعب بعد مرور 10 دقائق من انطلاقة المباراة دون اي خطورة تُذكر على مرمى الوداد أو الأهلي.

وهدد الأهلي مرمى الوداد في الدقيقة 12، بعدما استلم مؤمن زكريا كرة بقدمه اليسرى، لمسها وليد ازارو لكن تمر بسلام على الفريق المغربي.

واصل المارد الأحمر سيطرته واستحواذه على المباراة عن طريق هجمات الجانب الأيمن لكن دون تهديد على شباك الوداد في الدقيقة 15.

ومع حلول الدقيقة 17 بدأ فريق الوداد في الاستحواذ على الكرة وتشكيل خطورة على دفاعات الأهلي.

وفي الدقيقة 30، انقذت العارضة شباك الأهلي من هدف أول للوداد بعدما سدد خضروف كرة بإتجاه شريف إكرامي، اصطدمت بحسين السيد ثم العارضة.

وأهدر مؤمن زكريا فرصة هدف أول للأهلي في الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة من عمرو السولية، لكن حارس الوداد ابعد الكرة بعد تسديدة لاعب الأهلي.

وكاد الوداد أن يرد بهدف عن طريق اسماعيل الحداد في الجانب الأيمن في الدقيقة 34 بعدما راوغ محمد هاني وسدد كرة بقدمه اليسرى مرت بجوار قائم شريف إكرامي.

وقام الحكم بكاري جاساما بإشهار البطاقة الصفراء في وجه أحمد فتحي بسبب الإعتراض في الدقيقة 39، وأشهر بعد ذلك بطاقة صفراء في وجه يوسف رابح لاعب الوداد بسبب تدخله مع اجايي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الأهلى والوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية