بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد
بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد

بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد، بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد.

المنظار وصل أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب ، نائب رئيس النادى الأهلى السابق، والمرشح على منصب رئيس النادي في الانتخابات المقبلة، منذ قليل إلى ملعب محمد الخامس، في كازابلانكا؛ لمؤازرة الفريق في المباراة الحاسمة، أمام الوداد البيضاوي، في إياب نهائي أبطال إفريقيا، الذي ينطلق منذ قليل.

 

ويحل المارد الأحمر ضيفا على وداد الأمة في تمام العاشرة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،في إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا.

 

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي باستاد برج العرب.

 

وحرص المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على دعوة محمود الخطيب؛ لحضور مباراة النهائي الإفريقي أمام الوداد، كما أجرى اتصالا تليفونيا بالخطيب؛ وليطمئن على استلامه بطاقة الدعوة، واطلاعه على جميع تفاصيل استقباله بملعب محمد الخامس، الذي يستضيف المباراة، التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. الخطيب يصل ملعب محمد الخامس لمؤازرة الأهلي أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية