بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة
بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة

بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة، بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة.

المنظار  

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على حساب مضيفه وست هام يونايتد ودك شباكه بأربعة أهداف لواحد خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت على الملعب "الأوليمبي" ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج".

 

وسجل الدولي المصري ثنائية في الدقيقتين 21 و75 بينما تكفل جويل ماتيب وأليكس أوكسليد تشامبرلين بتسجيل الهدفين الآخرين في الدقيقتين 24 و56.

في المقابل، تكفل الأرجنتيني مانويل لانزيني بتسجيل هدف الفريق اللندني الوحيد في الدقيقة 55.

 

وواصل النجم المصري تألقه مع "الريدز" هذا الموسم بعدما واصل صدارته لهدافي الفريق بـ12 هدفا في جميع المسابقات بواقع (7 في البريميير ليج و4 في دور المجموعات بدوري الأبطال وهدف في مرحلة التصفيات).

 

كما اقتحم صلاح بهذين الهدفين منطقة المنافسة على لقب هداف البريميير ليج بـ7 أهداف ويأتي إلى جانب الثلاثي رحيم سترلينج وروميلو لوكاكو وسرخيو أجويرو، وبفارق هدف خلف الهداف هاري كين.

 

واستمر مسلسل صحوة رجال الألماني يورجن كلوب بعدما حققوا انتصارهم الثالث على التوالي، في دوري الأبطال والدوري، الثاني على التوالي في المسابقة ليرتفع رصيدهم لـ19 نقطة في المركز السادس.

في المقابل، تجرع "الهامرز" خسارتهم السادسة هذا الموسم ليظل رصيدهم عند 9 نقاط في المركز السابع عشر مؤقتا ويقتربوا أكثر من مناطق الخطر. 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. ثنائية "صلاح" تقود ليفربول لإسقاط وست هام برباعية واستمرار الصحوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية