"البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة"
"البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة"

"البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة"، "البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة".

المنظار  

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلى عن التشكيل الذي سيخوض به لقاء الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام مساء السبت في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى : شريف إكرامي.

 

خط الدفاع : سعد سمير – رامي ربيعه – حسين السيد – محمد هاني.

 

خط الوسط : عمرو السولية – أحمد فتحي – عبد الله السعيد .

 

خط الهجوم : جونيور أجايي – مؤمن زكريا – وليد أزارو.

 

وشهد تشكيل الأهلي مفاجأت مدوية بوجود حسين السيد على الجبهة اليسرى ومحمد هانى في اليمين، بينما سيلعب أحمد فتحي في وسط الملعب، وقرر البدري استبعاد نجيب من التشكيل الأساسي والدفع بربيعة في الخط الخلفي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "البدري" يعلن تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي.. "مفاجآت بالجملة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية