بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري
بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري

بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري، بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري.

المنظار خطف فريق المصرى البورسعيدي فوزًا مثيرًا على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة ببطولة الدوري العام.

 

أحرز هدف اللقاء الوحيد أحمد جمعة مهاجم المصري في الدقيقة 39 من عمر المباراة، التي شهدت طرد مصطفي علي لاعب المصري في الدقيقة 53 .

 

بتلك النتيجة يصعد المصري لوصافة الدوري برصيد 16 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر، بينما توقف رصيد زعيم الثغر عند 8 نقاط .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. المصري يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية