بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المنظار تسدل الستار اليوم السبت، على النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بمباراة إياب الدور النهائي للبطولة، التي تجمع بين الوداد البيضاوي المغربي، والنادي الأهلي المصري، حيث تقام المباراة النهائية على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية.

 

وكانت مباراة الذهاب التي استقبلها ملعب برج العرب، في مدينة الاسكندرية المصرية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجلها مؤمن زكريا (3) للأهلي، وأشرف بنشرقي (16) للوداد.

 

ويعوّل أصحاب الأرض على هدافهم بنشرقي صاحب خمسة أهداف في البطولة، في المقابل فإن الضيوف يضعون كل آمالهم بإبن المغرب وليد ازارو الذي لديه أربعة اهداف في البطولة. 

الأهلي يتربع على عرش أفريقيا

 

الأهلي هو حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري ابطال أفريقيا (8 ألقاب في الأعوام 1982، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013)، وهي المرة الحادية عشرة التي يخوض فيها الدور النهائي في تاريخه، علماً أنه حل وصيفاً مرتين (1983 و2007). أما الوداد فهذه هي المرة الثالثة التي يبلغ فيها هذا الدور، بعد عامي 1992 حينما فلز باللقب و2011 التي حل فيها وصيفاً.

 

موعد مباراة الاهلي والوداد فى إياب نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة:

تقام المباراة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت الرباط، 22:00 يتوقيت القاهرة، وستبث عبر قناة beIN SPORTS HD1. 

 

 معلقي مباراة الوداد والأهلي: 

يمكن لمشاهدي beIN SPORTS، الاختيار بين المعلقين جواد بدة (لمشجعي الوداد) على القناة الصوتية الأولى، وعلي محمد علي (لمشجعي الأهلي) على القناة الصوتية الثانية. 

 

البث المباشر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية