أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي
أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي

أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي، أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي.

المنظار حرص محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والأهلي الأسبق، على توجيه الشكر للاعبي الفريق الأحمر، رغم خسارتهم نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد، صباح اليوم الأحد، بهدف دون رد.

وغرد أبو تريكة على صفحته الرسمية على تويتر: «شكرا رجال الأهلي قدمتم ما لديكم ومبروك للوداد المغربي البطل العربي.. مبروك الكرة العربية».

يذكر أن الوداد المغربي حصد دوري أبطال أفريقيا، صباح اليوم الأحد للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وأن توج بها في عام 1992.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من أبوتريكة على خسارة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون