شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي
شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

المنظار تسلم لاعبي الوداد المغربي ميداليات المركز الأول وكأس دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيق اللقب على حساب الأهلي في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس السبت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وكان فريق الوداد تعادل مع الأهلي في مباراة الذهاب ببرج العرب بالإسكندرية بنتيجة 1/1 قبل أن يفوز في مباراة العودة بنتيجة 1/0 بهدف أحرزه وليد الكرتي في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

يذكر أن الوداد يحقق لقب دوري ابطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

شاهد الفيديو :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. لحظة تتويج لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد