سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات
سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات

سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات، سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات.

المنظار حذر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي لاعبيه من أي انفعالات يمكن أن تحدث أثناء تسلمهم ميديليات الوصيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد المغربي فاز على ضيفه الأهلي بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس، بعدما سجل وليد الكارتي لاعب الفريق المغربي هدف فريقه في الدقيقة 69.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الانفعالات أثناء تسلم الميداليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد