صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول
صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول

صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول، صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول.

المنظار .

يرى النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي أن الثقة الكبيرة في قدراته خلال بدايته مع الريدز هي السبب في أداءه الكبير مع الفريق منذ انتقاله إليهم في الصيف الماضي.

وسجل الدولي المصري هدفين لصالح الريدز أمام وست هام يونايتد، في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1، لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" الإنجليزية بعد المباراة: "كان لدى ثقة كبيرة منذ البداية، وكنت سعيدًا للقدوم إلى ليفربول".

وأضاف: "حظيت بموسمين رائعين مع روما، ولذلك امتلكت الثقة لأعود إلى إنجلترا من جديد، وهذا كان هدفي".

وأكمل: "هدفي هو مواصلة التقدم والتطلع للمباريات المقبلة".

وتابع: "بدأنا المباراة بصورة جيدة للغاية وسجلنا في البداية، وهذا ساعدنا، النتيجة جيدة في النهاية، وعلينا مواصلة العمل".

واختتم صلاح تصريحاته قائلًا: "نمتلك لاعبين عظماء في الهجوم، ولدينا فريق عظيم، الجميع يود أن يقدم كل ما لديه، وأنا سعيد من أجل الفريق وقدرته على الحصول على تلك النتيجة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح: الثقة هي سبب تألقي مع ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات