بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى
بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى

بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى، بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى.

المنظار وضح تأثر الأهلى بغياب حسام عاشور قائد الفريق الأحمر ولاعب الوسط المدافع عن مباراتى الدور النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، والتى تسببت فى خسارة الفريق الأحمر بنتيجة 2 / 1 فى مجموع المباراتين.

حسام عاشور له دور كبير فى منطقة وسط الأهلى سواء فى تقديم الدورى الدفاعى أو الهجومى، باعتباره "رمانة الميزان" فى منطقة الوسط داخل الملعب أحد اللاعبين على تحويل اللعب من الدفاع إلى الهجوم وهو أول محطة للدفاع والذود عن المرمى الأحمر.

الأهلى لم يخسر إلا نهائى وحيد شارك فيه حسام عاشور فى نسخة 2007، بينما حقق اللقب فى كل النهائيات الأخرى التى شارك فيها أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013.

ووضح كيف تأثر الأهلى وتحديدا منطقة الوسط بغياب اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة فى منطقة الوسط، باعتباره ترمومتر اللعب فى تشكيلة الأهلي.

يذكر أن حسام عاشور يغيب عن الأهلى لإصابته بشد فى العضلة الضامة، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الرجاء بالدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالأرقام.. غاب عاشور فضاع لقب الأميرة الأفريقية عن الاهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع