إدارة أحد تنفي استقالة الحربي
إدارة أحد تنفي استقالة الحربي

إدارة أحد تنفي استقالة الحربي

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم إدارة أحد تنفي استقالة الحربي، إدارة أحد تنفي استقالة الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

إدارة أحد تنفي استقالة الحربي

.

المنظار أكد رئيس نادي أحد سعود الحربي أن مدرب فريق أحد لكرة القدم عبدالوهاب الحربي لم يقدم الاستقالة رسميا بعد خسارة الفريق من الفيصلي بنتجية 3/1 واستغرب الحربي ما أعلن عنه في بعض وسائل الإعلام عن استقالته، وقال «في حالة تقديم استقالته خلال الأيام القادمة سندرس ذلك جيدا ولن نستعجل».

وقال الحربي إن الفريق يؤدي بشكل جيد وهناك، خلل في أداء الفريق لا نعرف أين هو وسيتم عقد اجتماع مع الجهاز الفني ومعرفة أسباب تراجع مستوى الفريق.

ومن جهة أخرى حضر مدرب أحد عبدالوهاب الحربي المؤتمر الصحفي ولم يعلن عن استقالتة كما أعلن في بعض وسائل الإعلام.

وقال عبدالوهاب حاولنا تعديل الأوضاع بعد مباراة التعاون وكان هدفنا تحقيق الفوز وقدمنا مستوى جيدا والفريق أضاع كثير من الفرص والنتجية العادلة هي التعادل في المباراة، وقال إن الخبرة رجحت كفة الفيصلي.

ورفض عبدالوهاب أن سبب الخسارة بسبب قلبي دفاع والجميع يتحمل الخسارة، كما رفض أن يكون سلم المباراة من البداية لكن حاولنا منح مساحات لفريق الفيصلي لكن الأخطاء التي حدثت هي وراء الخسارة والأهداف الثلاثة من كرات ثابتة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

إدارة أحد تنفي استقالة الحربي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ