الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا
الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا

الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا، الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا.

المنظار توج فريق الوداد المغربي بلقب دوري أبطال افريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على ضيفه الأهلي المصري 1/صفر اليوم السبت في إياب نهائي البطولة.

وحصد الوداد اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه بعد أن نال اللقب عام 1992 بينما فشل الأهلي في الفوز باللقب الافريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1 / 1 على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية يوم السبت الماضي ليتفوق الوداد 2 /1 في مجموع اللقاءين.

ويدين الوداد بالفضل في هذا الفوز لوليد الكارتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

وتأهل الوداد إلى مونديال الأندية حيث يلاقي باتشوكا المكسيكي يوم التاسع من ديسمبر المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال افريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان