شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا
شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا

شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا، شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا.

المنظار قاد باكو ألكاسير فريقه برشلونة للفوز على إشبيلية بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب كامب نو ضمن منافست الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الأسباني "الليجا".

افتتح باكو ألكاسير الأهداف لبرشلونة في الدقيقة 23 ثم أدرك جويدو بيزارو التعادل لأشبيلية في الدقيقة 59 قبل أن يحسم ألكاسير المباراة لصالح برشلونة بالهدف الثاني له في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة مقابل 27 نقطة لفالنسيا في المركز الثاني و23 نقطة لأتلتيكو صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 19 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي يخوض مباراته في المرحلة نفسها غدًا الأحد أمام لاس بالماس.

شاهد الأهدف ..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد .. ثنائية ألكاسير تقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد