بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا
بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا

بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا، بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا.

المنظار فرط فريق الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الواداد المغربي  بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف في اياب نهائي البطولة

 سجل الهدف اليتيم والفوز بالبطولة وليد الكرتي في الدقيقة 69 من خطأ دفاعي وتمريرة من الداهية اشرف بن شرقي.

 أضاع الأهلي فرصة الفوز بثلاثة اهداف في الشوط الأول الذى فرض فيه السيطرة  الحمراء شبه الكاملة وتراجع بقوة الوداد في مواجهة الطوفان الأحمر.

 تغير الوضع في الشوط الثاني وبادل  الوداد  الأهلي الهجمات  خاصة المرتدة ومن إحداها سجل هدف البطولة وحاول الأحمر بعد الهدف وأهدار فرصتين مؤكدتين ايضا وأنقذ  شريف اكرامي فرصة هدف مؤكد من إسماعيل الحداد في الشوط الثاني.

الشوط الأول

جاءت البداية حماسية من قبل الأهلى الذى هاجم منذ الدقيقة الأولى وسط يقظة من دفاع الوداد ووضحت رغبة الفريقين فى إحراز هدف مبكر بجانب الحذر الدفاعى  و اعتمد الأهلى فى هجماته على الانتشار فى جميع أرجاء الملعب والاختراق من طرفى الجنب و ينظم الأهلى هجمة خطيرة فى الدقيقة 11 تنتهي بتسديدة من مؤمن زكريا يتصدى لها زهير لعروبى حارس الوداد وتعود لوليد أزارو الذي يفشل في إيداعها داخل الشباك و يتوغل مؤمن زكريا من وسط الملعب و يراوغ و يمرر الكرة داخل منطقة الجزاء لأزارو الذى كان متسللا .

و يواصل الأهلى الضغط و السيطرة على الكرة وسط تسرع من لاعبيه فى إنهاء الهجمات وسط تكتل دفاعى محكم لأصحاب الأرض و إن كان الاهلى ينقصه التركيز أمام مرمى المنافس و لاحت أول فرصة حقيقية للوداد فى الدقيقية 19على طريق الخطير أشرف بنشرقى الذى توغل من الناحية اليمنى و راوغ و مرر الكرة امام مرمى إكراكى لكنها لم تجد من يتابعها من مهاجمى الفريق المغربى و يحصل أجايى على الكارت الاصفر عقب التحامه بقوة مع وليد الكارتى لاعب وسط الوداد و يحاول عبد الله السعيد التوغل و الإنطلاق نحو منطقة الجزاء و لكن الدفاع المغربى يستخلص الكرة نتيجة التمركز الدفاعى الجيد و يتصدى السعيد لأحدى الكرات الثابته من الناحية اليسرى يخرجها عبد العظيم خضروف خارج الملعب .

و فى الدقيقية 30 يهدر الوداد فرصة هدف محقق عقب تسديده خضروف للكرة لتصطدم بالعارضة و ترتد لاسماعيل الحداد الذى يحاول متابعة الكرة لكنها تخرج خارج الملعب و يبدأ الودادا فى تنظيم صفوفه بهجمات منظمة وسط تراجع لاعبى الأهلى و يحصل الحداد على الكرة من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء و يراوغ محمد هانى و يسدد الكرة لتمر بجوار المرمى .

و ترتد الكرة سريعا لتصل لمؤمن زكريا الذى يستحلص الكرة و يتقدم نحو المرمى و لكن لعروبى  يتصدى للكرة ببراعة على حدود منطقة الجزاء و تتوقف المباراة عقب إصابة لعروبى بعد إصطدامه بعبد الله السعيد .

و يشهر بكارى جاساما حكم المباراة الكارات الأصفر فى وجه أحمد فتحى لاعتراضة على الالتحام القوى ليوسف رابح الذى حصل ايضا على إنذار لتعمده الخشونه مع  أجايى .

و يحاول الأهلى تخفيف الضغط من خلال الهجمات المنظمة و يسدد سعد سمير أحدى الكرات امام مرمى لعروبى وسط غابة من سيقان مدافعى الوداد لتتحول لركلة مرمى.

  الشوط الثاني

 بدا الوداد المغربي الشوط الثاني  بالهجوم عكس الشوط الأول  وبدا في الضغط على الأحمر في ثلث ملعبه.

 يتقدم الوداد بهجمة منظمة ويمرر  اشرف بن شرقي لإسماعيل حداد المنفرد ويضع الكرة في الشباك من الخارج وتتوقف المباراة لعدة دقائق بسبب الألعاب النارية التى  قللت من الرؤية في الملعب من جانب الجماهير التي احتشدت لمؤازرة فريقها.

 يحاول الأهلي من خلال تحركات مجدية من لاعبي الوسط  وليد الكرتي وعبد العظيم الخضروف وصلاح السعيدى. ويبعد الدفاع  الأهلاوي أكثر من هجمة  ومحاولة لإختراقه.

  يضغد الاهلي ويرد بقوة وكاد يسجل عمرو السوليه ويبعد من حلق المرمى  يوسف رابح الى الركنية.

 ومن نفس الركنية تلمس الكرة يد احد المدافعين ويشيرالحكم بكاري جاساما بإستمراراللعب ويرد اسماعيل الحداد بنفس الطريقة وينطلق وينقذ في اللحظات الأخيرة سعد سمير.

 يجري حسام البدري تغييرا بنزول احمد حمودي بدلا من وليد أزارو غير الموفق.

 هدف مغربي

 في الدقيقة 69 وبعده عدة تمريرات تصل الكرة اشرف بن شرقي مصدر الخطورة والإزعاج والتواجد في كل مكان بالملعب يلعب عرضية بعد مراوغة تصل الكرة على  رأس وليد الكرتي يضع براسه وسط حراسة دفاعية داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للوداد.

 يجري حسام البدري تغييريين متتاليين بنزول  عماد متعب  ووليد سليمان بدلا من  احمد فتحي وحسين السيد.

 يحاول الوداد استهلاك الوقت وإمتصاص حماس الأهلي  مع الإعتماد على المرتدات وخاصة لاشرف بن شرقي الذي أربك الدفاع الأهلاوي  وتسبب في أكثر من هجمة وآخرها الأكثر خطورة عرضية في حلق المرمى يخرج اكرامي في توقيت مناسب ويبعد الكرة  في الدقيقة 80.

 يرد بقوة احمد حمودي ويسدد قوية تسقط من يد الحارس زهير لعروبي ولم تجد المتابع.!

 يجري  الوداد تغييرا بنزول زكريا الهاشمى بدلا من  عبد العظيم  الخضروف المجهد بعد جهد كبير في وسط الملعب.

 يحاول الأهلي ويهدر فرصتين في الدقائق الاخيرة  من عماد متعب والسولية وايضا مؤمن وكريا الذي سدد من شبه انفراد  في الشبكة من الخارج.!

 في الوقت المحتسب بدل الضائع يهدر وليد سليمان بغرابة في حلق المرمى وسط آهات الجميع.!

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. الأهلى يسقط فى المغرب ويهدى الوداد بطولة أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد