تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا
تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا

تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا، تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا.

المنظار قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم -بقيادة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا- إغلاق أولى الحصص التدريبية لـ"الأخضر"، وإقامتها في إطار من السرية، مساء الجمعة (3 نوفمبر 2017)، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ومن جهة أخرى، قدم عادل عزت، رئيس اتحاد الكرة، شكره وتقديره لسفارة خادم الحرمين الشريفين، في البرتغال، برئاسة السفير عادل بخش، على تسهيل إجراءات بعثة المنتخب الأول، التي وصلت إلى لشبونة، مساء أمس الخميس.

ومن المقرر أن يدخل "الأخضر" في معسكر إعدادي، بمدينة لشبونة، يستمرّ حتى 14 نوفمبر الجاري، ضمن الاستعدادات لخوض نهائيات كأس العالم 2018، حيث سيلعب 3 مباريات ودية، أمام "لاتفيا، والبرتغال، وبلغاريا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تدريبات سرية للاعبي الأخضر بقيادة باوزا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل