صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي
صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي

صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي، صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي.

المنظار نفّذت صحيفة "سبورت" الإسبانية نصيحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأجرت بحثًا عنه في موقع البحث الشهير "جوجل"، غير أن النتيجة جاءت لصالح غريمه ليونيل ميسي.

ووفق الصحيفة الكتالونية المقربة من نادي برشلونة الإسباني، تفوّق ميسي على غريمه رونالدو مهاجم ريال مدريد، في أرقام جديدة متعلقة بـ"جوجل".

وكان كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، قد قال عقب الخسارة أمام توتنهام (3-1)، يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، إن الجميع يعرف قيمته وقدراته، مطالبًا بالبحث في "جوجل" للتأكد.

وذكرت "سبورت" في تقرير لها، اليوم السبت (4 نوفمبر)، أن ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، يتفوق في محرك البحث الأشهر على كريستيانو رونالدو.

وأوضحت أن نتائج البحث عن ميسي تتجاوز رونالدو بمراحل، وأن عدد الذين بحثوا عن أهداف البرتغالي منذ 2013 حتى الآن في إسبانيا والعالم، أقل بكثير من الأرجنتيني.

وتابعت الصحيفة أنه في العام الماضي، بلغت نسبة البحث عن أهداف رونالدو في إسبانيا متوسط 590 مرة وعالميًّا وصل إلى معدل 1000 مرة، بينما جاء البحث عن أهداف ميسي بمتوسط 2900 مرة في إسبانيا وعالميًّا 12 ألف و100 مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدد المشاهدين لمقاطع الفيديو الخاصة بنجم ريال مدريد في العالم هبط بنسبة كبيرة للغاية منذ 2009 حينما انضم إلى ريال مدريد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحيفة "كتالونية" تنفذ نصيحة رونالدو لتكشف تفوق ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل