النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق
النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق

النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق، النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق.

المنظار أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصري، تعرّض عبدالله العنزي حارس مرمى الفريق مساء الجمعة (3 نوفمبر 2017) لإصابة في أولى تدريبات الفريق، بعد الراحة التي منحها كونتيريوس مدرب الفريق العاصمي.

ومن المقرر أن يجري العنزي غدًا السبت كشفًا طبيًّا لتحديد نوع الإصابة ومدى خطورة الإصابة التي لحقت به والمدة التي يحتاجها للتعافي من الإصابة.

وفي سياق متصل، استأنف النصر تدريباته، التي بدأها كونتيريوس باجتماع مع اللاعبين، بين من خلاله برنامج الفريق في فترة التوقع الحالية لأيام "فيفا"، بينما بدأ التمارين بتمارين التقوية باستخدام الأجهزة بأوزان مختلفة، ثم تم قياس سرعة اللاعبين بسرعات مختلفة تحت إشراف مدرب اللياقة، فيما اختتم التدريب بالجري حول الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النصر يعلن إصابة العنزي حارس مرمى الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل