الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو)
الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو)

الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو)، الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو).

المنظار حقق فريق الوداد المغربي الفوز على الأهلي «1-0»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه.

ونجح الوداد بفوزه على الأهلي اليوم، في التفوق «2-1» بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل هدف المباراة الوحيد وليد الكرتي، لاعب الوداد، في الدقيقة 69 من المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوداد بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الأهلي بهدف نظيف إيابًا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم