خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا
خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا

خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا، خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا.

المنظار كشف خالد قمر مهاجم الزمالك، عن تفاصيل ما حدث بينه وبين المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق فى مران اليوم باستاد القاهرة الدولى، عقب استبعاده من مواجهة بتروجت، المقرر لها غدا الجمعة، فى الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز.

قال خالد قمر فى تصريحات خاصة:"كل ما حدث إنى عاوز أعرف إيه سبب استبعادى فاتكلمت مع المدير الفنى، وقالى استنى لما الفرصة تجيلك، والناس فكرت إنى رايح أزعق وده محصلش، فالمدرب قال لى أنت أفضل واحد بتتمرن وماشى كويس لكن انتظر فرصتك وهو ما سأفعله".

كان نيبوشا قد استبعد خالد قمر من حساباته فى الفترة الأخيرة رغم ظهوره بمستوى جيد سواء فى التدريبات أو المباريات الودية التى كان آخرها مواجهة منتخب اليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خالد قمر يوضح موقفه من واقعة استاد القاهرة مع نيبوشا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع