كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع
كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع

كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع، كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع.

المنظار قال المدرب الألمانى المخضرم، يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إن هدف الدولى المصرى محمد صلاح، فى مرمى ماريبور السلوفينى، جاء فى وقت مناسب، مع بداية الشوط الثانى من المباراة.

وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة أمام ماريبور، على ملعب الأنفيلد، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا.

وتحدث يورجن كلوب، في لقاء مع قناة ليفربول، عن الأداء الرائع لمحمد صلاح، مشيرًا إلى أنه أتى إلى منطقة الجزاء فى توقيت جيد.

وتابع "إن لم يكن مهاجمًا، إنه لاعب خط وسط مهاجم للغاية، هو يحب مثل هذه المواقف ويستغل سرعته بالمناطق الصغيرة ويتسلل بسرعة"

وأوضح مدرب ليفربول، أنه أخبر اللاعبين بين شوطى المباراة بالتحلى بالصبر، مشيرًا إلى أن لاعبيه نجحوا فى المحافظة على نظافة الشباك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كلوب عن هدف صلاح: جاء فى وقت رائع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ