تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول
تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول

تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول، تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول.

المنظار ربما تتساءل كثير من السيدات عن سر فشل الحميات الغذائية الصحية التي يتبعنها، والحقيقة أن هناك بعض العوامل التي تؤثر بصورة أو بأخرى على مدى نجاح مثل هذه الحميات وضمان هضم الطعام بشكل جيد بعيداً عن الانتفاخ وباقي المشكلات.

ويقول خبراء إنه حين يتعلق الأمر بهضم الطعام، فلا يعتمد الأمر دائماً على نوع الطعام، وإنما طريقة تناوله لتحفيز إفراز الأنزيمات الهاضمة في الجسم.

ولهذا، يوصى الخبراء بضرورة اتباع النصائح الأربعة التالية لتحسين الهضم وإنجاح أي حمية:

– التوقف عن شرب السوائل الباردة أثناء تناول الوجبات، ويمكن الاستعانة بكوب من الشاي الساخن.

– التقليل من نوعية الأطعمة الصحية التي تعوق عملية الهضم.

– تعلم الطريقة الصحيحة للمضغ.

– الاستعانة ببعض المحفزات الهاضمة لتحسين عملية الهضم والابتعاد عن مشاكل الانتفاخ، ويمكن الاستعانة بالبابايا والأناناس نظراً لاحتوائهما على أنزيمات تساعد على الهضم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تبحثين عن طرق لإنجاح حميتك الغذائية الصحية .. إليكِ الحلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا