تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ!
تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ!

تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ! المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ!، تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ!.

المنظار يعتبر تساقط الشعر قبل سن الأربعين وخاصة في العشرينات والثلاثينات أمراً غير طبيعي وغير متوقع، وترجع هذه المشكلة لعدة أسباب أهمها الضغط النفسي وكثرة تواجد المواد الكيماوية في الجسم أو نقص في بعض الفيتامينات، أو ربما تناول حبوب منع الحمل وارتفاع هرمون التستيسترون، ومن المسببات أيضاً تناول هرمونات تضخيم العضلات.

وتقول ثانا ماتوتا، اختصاصية التجميل الإسبانية لفوشيا، إنه للتخلص من هذه المشكلة يعتبر “الحرنكش” أحد المقويات الأساسية للشعر بحيث اشتهر استخدامه في الهند وذلك باستعماله ضمن الزيوت المعالجة لتساقط الشعر لأنه يعمل على تغذية جذور الشعر ويحافظ على لونه لاحتوائه على نسبة عالية من الكاروتين والحديد ومضادات الأكسدة التي تعمل على القضاء على تأثير الجذور الحرة الضارة التي تؤدي إلى تلف بصيلات الشعر، كما يؤثر على الهرمونات التي تسبب فقدان الشعر المبكر.

 

طريقة التحضير

ويتم صنع معجون الحرنكش، بعصره جيداً ومزجه مع ملعقة عسل أبيض وملعقة من زيت اللوز وكوب من الزبادي، ويخلط المعجون جيداً ويطبق على الشعر ثم يشطف بعد ساعة، ويستعمل هذا المعجون ثلاث مرات في الأسبوع إلى حين الوصول إلى نتيجة مُرضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعانين من فقدان الشعر المبكر؟.. إليك الحلّ!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا