بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة
بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة

بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة، بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة.

المنظار تساقط الشعر هى المشكلة الأكثر شيوعا بين النساء، فتاج المرأة شعرها، لذلك تحرص دائما على الحفاظ على صحته ولمعانه وتغذيته بكل الطرق.

ومن هنا تبحث عن كل الطرق التى تمنع تساقط الشعر وتعيد حيويته وجماله، لذلك قدم موقعtop10 for ، طرقا صحية وطبيعة لعلاج تساقط الشعر وهى:

1: زيت الزيتون ، له العديد من الفوائد الصحية للجسم والبشرة وأيضا للشعر، حيث إنه يعمل على تفتيح المسام، وذلك من خلال تدليك فروة الرأس بزيت الزيتون حتى يعمل على تنشيط الدورة الدموية ومنع تساقط الشعر.

2: زيت اللوز، وهو واحد من أفضل العلاجات المنزلية التى تساعد على نمو الشعر ومنع تساقطه، وذلك من خلال تدليك الشعر به كل يوم قبل النوم وغسل الشعر صباحا.

3: عصير الليمون، يحتوى على مضادات للالتهابات والأكسدة ومضاد للجراثيم، وذلك عن طريق وضع عصير الليمون على الشعر لمدة ربع ساعة ثم غسل الشعر.

4: الحلبة، تعالج العديد من مشاكل الشعر مثل التلف والتساقط وقشرة الشعر.

5:عصير البصل، واحد من العلاجات الأكثر فائدة وفعالية إذ أنه يحتوى على نسبة كبيرة من الكبريت، كما أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية كما أن له خصائص مضادة للجراثيم والطفيليات فى الشعر.

6: العرقسوس، يحمى الشعر وتمنع تساقطه.

7: العسل، يقضى على تساقط الشعر ويعمل على تغذيته ولمعانه من خلال تطبيق العسل على الشعر.

8: بياض البيضة، تعمل على تنشيط الدورة الدموية ومنع تساقط الشعر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بـ8 طرق طبيعية.. علاج الشعر من خير الطبيعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ