مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم
مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم

مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم، مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أجرى علماء من المعهد الوطني الأمريكي للصحة سلسلة من التجارب التي أظهرت أن الأنسجة الدهنية في الجسم تحتوي على عدد من الخلايا المناعية اللازمة لمكافحة العدوى.

وأظهرت نتائج الاختبارات التي أُجريت على الفئران أن الرواسب الدهنية تحتوي على تركيز عالٍ من الخلايا الليمفاوية التائية التي تُشكِّل نوعاً من المناعة المكتسبة بعد تعرُّضها للمرض أكثر من مرة.

وأوضح فريق العلماء أن الخلايا التائية الموجودة تحديداً في طبقة الدهون لديها استجابة أقوى من تلك الموجودة في الأجهزة الأخرى، بحسب النتائج المنشورة في مجلة new scientist العلمية.

وللتحقق من النتائج الأولية قام العلماء بحقن الدهون في أنسجة فئران مريضة، فتحسنت تلك الفئران بشكل ملحوظ وخاصة التي كانت في مراحل المرض الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. فائدة عظيمة لدهون الجسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء