بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك
بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك

بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك، بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك.

المنظار تتصدر موضة الحجاب هذا العام الموديلات المطعمة بأقمشة التول والدانتيل فهي تمنح الفتاة إطلالة أنيقة ومميزة خاصة في المناسبات.

فيمكن أن ترتدي الفتاة أحد موديلات الفساتين ذو التصميم البسيط في المناسبات وتختار من المجموعة الجديدة أحد أشكال الحجاب المميز.

من المعتاد أن تكون ألوان الحجاب سادة من الدرجات القاتمة حتى تندمج بأناقة من الدانتيل الأبيض أو الأوف وايت.

ويجب أن تختار الفتاة أن تبرز شكل شريط الدانتيل من الخارج حتى تمنحه فرصة أن يترك آثره الأنيق على الإطلالة التي اختارتها.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. تعرفى على أحدث موضة للطرح.. الدانتيل والتول اختاريهم لأناقتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية