تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب
تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب

تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب، تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب.

المنظار كشفت دراسة حديثة عن أن رغبة المرأة في مقابلة الشخص بعد أن تعرفه بـ 3 دقائق، وتنجذب إليه في عجالة، على أن 14% من النساء من اللواتي يصعب إقناعهن بضرورة تحديد لقاء مع من يرغبن.

وذكر موقع "The Debrief"، أن هناك الكثير من الفتيات لا ترغب في ترتيب موعد لمقابلة الرجل.

وأوضح الموقع أن الناس تفشل في الكذب في التعبير عن مشاعرهم من خلال تضمين الكثير من التفاصيل، ما يسبب لهم عدم الثقة بالنفس والقلق النفسي والاجتماعي، فضلا عن إنفاق وقتا لا فائدة له.

وتابع أن البعض من الفتيات يشعر بالحرج الاجتماعي، ما يجعلهم يرفضن اللقاء الأول، أو يغادرن الأماكن بوقت مبكر، موضحا أن هناك الأسوأ في ترتيب المقابلة وهو الانتظار للوجبة الرئيسية الخاصة، عند وصول مكان المقابلة، ما يهدر كثير من الوقت مع الحبيب، ويسبب البعد عن النقاط الأساسية للمحادثة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية