أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل
أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل

أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل، أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل.

المنظار نبحث دائماً عن وسائل فعالة لتدعيم روتين العناية بالجمال،  هذه أحدث الطريق الحديثه للعناية بالبشرة بأستخدام جرعات سائلة من Skinade، المكمل الغذائي المتخصص في العناية بالبشرة، الذي يعمل على تعزيز عملية إنتاج الكولاجين في الجسم ففي السطور التاليه خطواط بسيطه لتجددي شبابك و تمنعيها من الجفاف بدون عمليات تجميل.

هناك  طريقتان لأستخدام الكولاجين : الاولي :الأكثر شيوعاً لتزويد البشرة بالكولاجين في الأقراص والسوائل، إذ يعمل كل منهما بشكل مختلف لتزويد الجسم بالكولاجين. ،ويتمثل الاختلاف الرئيسي بين السوائل والأقراص في معدل امتصاص المكونات والطريقة التي يحصل فيها. وتظهر الأبحاث أن معدل الكولاجين الموجود في زجاجة واحدة من Skinade يعادل 20 قرصاً من أقراص الكولاجين.

ثانيآ:يعمل Skinade بطريقة فعالة على تقليل مظهر الخطوط الرفيعة وتجاعيد البشرة ويعزز أيضاً ترطيب البشرة، لذا يفيد حالات جفاف البشرة، ولتحققي الاستفادة القصوى من Skinade، يجب تناول الجرعة اليومية مدة 30 يوماً. 

ويأتي شراب Skinade بطعم جوز الهند، والخوخ، فضلاً عن أنه غني بالفيتامينات ويحتوي على 1.5 جم فقط من سكر الفركتوز، وخالٍ من الألوان الاصطناعية

ويحتوي أيضاً على أقل من 38 سعرة حرارية في كل زجاجة بحجم 150 ملجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسرار جديدة للكولاجين .. شد الوجه بدون عمليات تجميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية