وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات
وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات

وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات، وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات.

المنظار تقدم لنا الطبيعة ثروة لا تقدر بثمن للحفاظ علي الصحة و الجمال ونحن نبحث عن هذه الثروة والكنوز لنستفيد منها، ونحصل علي فائدتها.

و إحدى هذه الأشياء الطبيعية  و أبرزها المكسرات المكاديميا،التي تحتوي على فوائد غذائية كثيرة  إنها الأجود، فهي صغيرة الحجم ولذيذة جداً، وتنمو على أشجار المكاديميا التي تتطلب مناخاً استوائياً،وتثمر أشجارها بعد حوالى 7 سنوات من غرسها، لكنّها تستمرّ في عطائها لحوالى مئة سنة.

 

9a321ba381.jpg

وتعتبر استراليا منجم المكاديميا الكبير ،أما هاواي فتنتج المكاديميا الأشهى في العالم. ويتم إنتاج هذه المكسرات أيضاً في البرازيل وأندونيسيا وكينيا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا، وتتميز بطعمها اللذيذ والمقرمش، فضلاً عن فوائدها الصحيةالهائلة ومن ابرزها :

1-     تمنع تقصف الشعر

2- تمنع فقد الماء من خلايا البشرة الرقيقة

3- غنية بالمضادات الحيويةغنية بحمض الأوليك تزيد من معدل امتصاص المواد الغذائيةتحتوي على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية من فئة أوميغا

4- زيت المكاديميا:

يُستخرج زيت المكاديميا من مكسرات المكاديميا، ويصلح استخدامه لمدة سنتين. ويشكّل مكوّناً رائعاً في مستحضرات العناية بالبشرة والشعر فهو غني بالأحماض التي تنشط الجسم.

5-أما حمض الأوليك في الزيت، فيحمي قلبك من الأمراض ويخفض معدل الكولسترول، لأن زيت المكاديميا لا يحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبّعة، بل هو غني بالأحماض الدهنية، ما يجعله مفيداً لصحة القلب.

6- يتألّف زيت المكاديميا من الأحماض الدهنية التي لا ينتجها الجسم بشكل طبيعي، كالأوميغا 3 المضادة للالتهابات والأوميغا 6 المنشطة للالتهابات ولذلك، هذا الزيت مفيد جداً لذوات البشرة الحساسة. ويحتوي أيضاً على حمض البالميتوليك، المضاد القوي للالتهابات، الذي يدعم أغشية الخلايا الصحية، فيرطّب البشرة ويساعد على شفاء الجلد.

وتساعد تناول مكسرات المكاديميا أو زيت المكاديميا على توازن الأحماض الدهنية الأساسية الذي يفتقر إليه غذائك الصحي.

زيت المكاديميا ومستحضرات التجميل:

23a4c7e3fd.jpg

بلسم الجسم Aesop Rejuvenate Intensive Body Balm, 500ml

إرشادات الاستخدام: بعد الاستحمام، دلكي جسمك بالمستحضر من عنقك حتى قدميك. ركزي على المناطق الجافة كالمرافق والركب والأقدام.

زيت Nuxe Huile Prodigieuse الجاف والمتعدّد الاستخدامات للوجه والجسم والشعر

إرشادات الاستخدام: ضعي هذا الزيت الجاف على وجهك وجسمك وشعرك على مدار السنة. رجي الزجاجة قبل الاستخدام.

 مستحضر الأساس  Bio-Mineral Healthy Glow

3f14a6a556.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وداعاً لتساقط الشعر.. العلاج بالمكسرات فى 6 خطوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية