دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة
دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة

دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة، دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة.

المنظار نودع حالياً فصل الصيف ومعه الملابس الخفيفه الفضفاضة، والألوان البراقة، وملابس الشاطئ، والخروج ليلأ في الهواء الطلق ،ونستقبل في هذا الشهر الخريف ومن بعده الشتاء القارص.

66db747020.jpg

ويعتبر  المعطف: هو خير صديق حيث الأناقه، والكلاسكيه، والراحة في ذات الوقت.

61b3c044cb.jpg

فالملابس المصنوعه من القطيفه و الشمواه و المطبوعه بورود" الفلونسي" الدافئه بأوراق الشجر المتناثره علي ثنايا المعطف الخارجيه, بالإضافه لقماش" الوتر بروف" المعروف بواقي المطر مع مجموعه هائله من البلاطي الأسكتلانديه الطازجه.

269536871f.jpg
710755842c.jpg
4e1581aef4.jpg

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دولابك برائحة الورد و الفواكة الطازجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية