علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح
علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح

علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح، علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح.

المنظار  زيادة الوزن هو شبح يواجه عددا كبيرا من الأشخاص، وإيضاً الاصابة بالأمراض المزمنة مثل مرض السكري أو ارتقاع ضغط الدم، خاصة إذا كنت لا تقوم بممارسة الرياضة بشكل مستمر بانتظام .

 لذلك قدم موقع "wikihow" عدد من  النصائح التي تساعدنا في الحفاظ على صحتنا بشكل سليم أثناء تأديه عملنا بطريقة جيدة، لأنه من السهل السماح للإجهاد أن يأخذ مركز الصدارة في أسلوب الحياة بسبب النمط الخاطئ الذى نعيشه في بعض الأحيان بسبب ضغط العمل، واهمالنا للنظام الغذائي السليم، وعدم ممارسة الرياضة والخيارات السلوكية الخاطئة التي تؤثر علينا بشكل واضح.

- مراقبة السعرات الحرارية التي تكتسبها خلال الأسبوع.

- تناول نظام غذائي متوازن، يناسب حاجتك الصحية.

- جعل نصف وجبات الطعام التي تتناولها من الفاكهة أو الخضار.

- اختيار الحبوب الكاملة للوجبات الأساسية خلال اليوم.

- الحد من الأطعمة غير المرغوب فيها والأطعمة المصنعة.

- شرب كميات كافية من الماء، حيث يتم تقسيمها خلال اليوم.

- سؤال الطبيب لتناول مكملات الفيتامينات والمعادن.

- القيام ببعض التمارين لتقوية القلب.

- القيام بالتمارين المهمة لمدة 3 أيام في الأسبوع.

- التحرك كثيرا على مدار اليوم.

- الابتعاد عن التدخين والحصول على قسط كاف من النوم.

- السيطرة على التوتر.

- وزن نفسك بشكل أسبوعى.

- زيارة الطبيب بانتظام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، علشان تحافظ على صحتك ووزنك .. تعرف على هذه النصائح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية