حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟
حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟

حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟، حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟.

المنظار الدكتو محمد عماد هو صانع أبتسامة النجوم فى مصر، ولأنه نحات ومن عائلة فنية أصبح طبيب النجوم والمشاهير، لأنه يعتبر الرائد في تدخيل مجال تجميل الأسنان في مصر، بعد ان كانت لبنان هي الدولة الأكثر خبرة فى تجميل الأسنان .

ما المقصود بالتجميل ؟

هي كلمه تعني "ازاي تطلع حاجه شكلها حلو" وهذا ليس بعلم الدكتور فقط بل بذوقه و عينيه و نظرته الفنيه،واعاده تصفيف الأسنان مع لون طبيعي تتناسب مع بشرتها و لونها و بياض عينيها و مهنتها و شخصيتها .

هل هناك موضه للأبتسامه؟.

عن موضه الأبتسامه قال: نعم هناك موضه للابتسامه فهناك اسنان موضه  حديثه و موضه قديمه الأسنان ذات اللون الأبيض الهادئ هي الأفضل خصوصآ للفنانين بسبب أدوارهم المتعدده ،اما الأبيض التباشيري chalky white، موضه قديمه فعندما يأتي لي مريض بصوره كهذه اوغير لائقه عليه ،لا اقبل و اصحح له اتجاهه.

ما الفرق بين الفونير و اليمنيت و هوليود سمايل  السلبرتي سمايل و الأي ماكس حاليآ .

كلها أسامي تجاريه كل طبيب يختار اسم ليعلن عن نفس المنتج ليكون مخترع شئ جديد ، فجميعها تكنولوجي حديث بخامات جديده لتعديل الأبتسامه ،امان هوليود سمايل فهناك شركه سميت منتجها،و هو عباره عن شكل متحرحکومت بأسنان متصله تركب علي الأسنان الطبيعيه   لتعديل الأبتسامه.

كيف يمكن تركيب الأي ماكس او السلبرتي سمايل في جلسه و احده ؟

هو تكنولوجي جديد يسمي 3d بدلآ من صناعه القشره التجميليه و أخذ المقاس يدويآ اصبح يصنع عبر تصوير فكين المريض لأخذ مقاسه بالكمبيوتر و ليخرج شئ ملموس باليد من الجهاز الأخر ألماني الصنع و بعد12 ساعه يأتي المريض ليركبها ،ولكن هذا ليس معناه ان الأله حلت محل الطبيب ،ويضيف ال finishing ،والdesigin من اختصاص الطبيب وينفذهم بإيديه حيث ألعب في رسومات الأسنان كأني بلعب جيمز او بلاي ستيشن حيث اغير شكل السنه بذوقي و خيالي،فوالدي كان رسام و وورثت منوہ انا وكل اخواتي الناحيه و اللمسات الفنيه بلإضافه كوني نحات وارسم الأشكال جيدآ لذا كنت الرائد في مجال طب الأسنان في مصر عندما اجتهدت و سافرت للبحث طويلآ في هذا المجال لأرفع اسم بلدي لتكون الرائده و المنافسه امام لبنان والعالم.

هل هناك منافسة بين أطباء الأسنان فى مصر؟

لا نعرف كيف ننافس بعض بشرف كمصريين بدون تكسير و أهانه الأخر فنحن نفتقد مصالحه أنفسنا والتنافس لنصبح الأفضل .

كيف نحافظ على أسنان الأطفال ؟

يجب تقليل الشكولاته و الحلويلحاظ و الجانك فوود وفي المقابل يجب تفريش الأسنان ثلاث مرات يوميآ و اذا لم تتوفر فرشه يجب مسح الأسنان بقطعه مبلله او تناول قطعه جبنه او ألياف مثل التفاح ، اور الخضار الطازج كالجرجير،الخيار  لتعادل مستوي الحموضه في الفم لتحمي من التسوس .

ما هو السن المناسب للفتاة لعمل تجميل أسنان ؟

بدايه من 24 سنه تستطيع اي فتاه تجميل اسنانها .

ما هى عيوب الأسنان؟

gummy smile هو ظهور أمثر من 3:5 ملي من اللثه اثناء الأبتسامه و في هذه الحاله استخدم جهاز ليزر لقطع الأجزاء الزائده او اطلب من المريض حقن فيلر واحيانآ اطلب عمليه في للشفاه العليه حتي لا ترفع اثناء الضحك اكثر من المطلوب ، وبعد هذه الأجراءات يستطيع المريض تحميل اسنانه كغيره، ويضيف عكس بروز الفك لا يستطيع عمل تحميل إلا بعد وضع تقويم لفتره لضبط الفك .

bcbd23649b.jpg
8597828d3c.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حوار مع صانع ابتسامة النجوم.. كيف تملك أجمل أسنان فى مصر ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية