استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب
استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب

استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب، استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب.

المنظار تحتوى العديد من أنواع الشاى العشبية على فوائد صحية وعلاجية مختلفة، وهو عبارة عن شاى مصنوع من الفواكه المجففة والزهور والتوابل أو الأعشاب، ويوضح تقرير نشره موقع أمريكى "healthline" أنواع الشاى العشبية وهى :

شاي البابونج
يساعد شاى البابونج على تهدئة الأعصاب والمساعدة على النوم، والتقليل من أعراض الاكتئاب ويعتقد أنه مضاد للجراثيم والالتهابات وحماية الكبد، ويعمل على تخفيض أعراض ما قبل الدورة الشهرية، تحسين مستوى السكر فى الدم، ومستويات الدهون فى الدم.

شاى النعناع
يساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمى كما يعمل مضادا للأكسدة والسرطان ومضاد للجراثيم والفيروسات، وأظهرت العديد من الدراسات أن زيت النعناع، ​​الموجود بشاى النعناع يساعد فى تخفيف عسر الهضم وآلام المعدة .

 شاي الزنجبيل
يحتوى شاي الزنجبيل على مضادات الأكسدة الصحية، والمكافحة للأمراض كما يساعد على علاج الالتهاب وتقوية الجهاز المناعى كما يعتبر علاجا فعالا للغثيان .

وكشف الدراسات أن الزنجبيل فعال في تخفيف الغثيان، وخاصة في فترة الحمل المبكر كما يساعد على منع الإصابة بقرحة المعدة وتخفيف عسر الهضم والإمساك .

ويساعد الزنجبيل على تخفيف آلام الطمث، وأشارت الدراسات إلى إنه يسيطر على نسبة السكر فى الدم ومستويات الدهون .

شاى الكركديه
شاى الكركديه مصنوع من الزهور الملونة من نبات الكركديه،  لونه وردي أحمر ونكهته منعشة، ويمكن تناوله ساخنا أو مثلجا، يحتوى على خصائص مضادة للفيروسات، ويحارب الانفلونزا.

وأكدت بعض الدراسات أن شاى الكركديه ينظم مستويات الدهون فى الدم كما أن له تأثيرا إيجابيا على ارتفاع ضغط الدم.

 شاى بلسم الليمون
يساعد تناول شاى بلسم الليمون على الوقاية من أمراض القلب والسكتة الدماغية والتدهور العقلي ومرونة الجلد،كما يساعد على تحسين مستويات الدهون فى الدم وتقليل التوتر وتحسين مهارات معالجة الرياضيات، ويساعد على تخفيض خفقان القلب والقلق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استبدل أنواع الشاى العشبية بأدوية القولون والاكتئاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال