سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا
سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا

سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا، سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا.

المنظار في معلومات أولية فيما يخص قضية الفنان المغربي سعد لمجرد المتواجد حاليا في فرنسا، وافقت المحكمة الفرنسية على فكّ سوار القيد القضائي للفنان سعد المجرّد، وهو الآن حرّ، ويستطيع مغادرة فرنسا خلال الشهر القادم على أبعد تقدير.

وكانت الشرطة الفرنسية قد اعتقلت في 26 تشرين الأول/أكتوبر الماضي سعد لمجرد عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها.

وكان قاضي الحريات بفرنسا قرر في نيسان/أبريل الماضي، إطلاق سراح لمجرد مع إلزامه بحمل سوار إلكتروني لتعقب تحركاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سعد لمجرد بدون السوار الالكتروني.. وقريبا خارج فرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا