طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج
طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج

طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج، طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج.

المنظار يعرف عن ألبرت أينشتاين وستيفين هوكينج الذكاء الحاد، إلا أن طفلا هنديا يدعى إرناف شارما، نجح فى الوصول إلى معدل ذكاء أكبر من هوكينج وأينشتاين، بحسب موقع "z news".

ولا يتعدى عمر الطفل خارق الذكاء الذى بلغ معدل ذكاءه 162، 11 عاما، وهو يعيش فى بريطانيا منذ فترة هو وعائلته، وظهرت عليه علامات النبوغ والذكاء، خلال دراسته فى المدارس البريطانية منذ أيام من التحاقه بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طفل يتفوق بذكائه على أينشتاين وستيفن هوكينج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ