ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟
ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟

ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟ المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟، ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟.

المنظار استذكر المغني العالمي اليافع “جاستن بيبر” أحد الحوادث السابقة التي حوّلت مجرى حياته إلى الأفضل، حيث نشر مؤخراً صورته عندما تمّ اعتقاله في العام 2014 بسبب القيادة تحت تأثير الخمور والهروب من الشرطة في ميامي – فلوريدا، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

 

 

وعلّق بيبر على الصورة بهاشتاغات كثيرة، كان مفادها بأنّ السّجن ليس بمكانٍ لطيف، والأمر ليس مزاحاً ولن يعيد هذه الغلطة مرّة أخرى.

والجدير بالذّكر أنّ بيبر يمر في مرحلة نضج واضحة، حيث قام مؤخراً برسم تاتو جديد بكلمات “Better at 70” أعلى ركبته اليسرى، ولم يفصح عن معناه بالتحديد، لكن بالتّأكيد هو شيٌ خاص به، لأنه كما صرّح لمجلة GQ قبل عام، كل تاتو يطبعه على جسمه له دلالة خاصة بالنسبة له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ما الدّرس الذي تعلّمه جاستن بيبر من الماضي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا