مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة
مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة

مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة، مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة.

المنظار ها هي المصممة المبدعة فيكتوريا بيكهام تعود مرة أخرى وتقدم مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018 من علامتها “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” التي تعد من أفضل خطوط الأزياء البارزة على الساحة.

وضمت المجموعة الجديدة فساتين أنيقة مطرزة بالترتر الذهبي وأخرى مقلمة بتقليمات ملونة، وكان واضحاً ميول بيكهام نحو الملابس الرياضية العصرية، منها البدلات الأنيقة، التي جاءت فضفاضة وبطابع ذكوري.

وطغت على التشكيلة صيحات السبعينيات من خلال الأقمشة والطبعات ولمسات الديسكو، التي زينت بعض قطع المجموعة كالترتر والرسوم البراقة.

واعتمدت المصممة لوحة ألوان براقة مستوحاة من “إلسورث كيلي”، حيث شملت المجموعة سترة من الدنيم الزرقاء المنسقة مع  بنطلونات واسعة وبلوزة بقصة العنق العالي، إلى جانب سترة من الجلد باللون الخردلي الأصفر.

يذكر أن فيكتوريا بيكهام، أطلقت خط “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” والمعروف آنذاك باسم “فيكتوريا باي فيكتوريا بيكهام” في عام 2012، حيث ضم تشكيلة من الفساتين الأنثوية المرافقة لخطها الرئيسي، واستطاعت فيكتوريا من خلاله أن تتفوق على نفسها بتوسيع خطها ليشمل العديد من القطع المميزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجموعة “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” لريزورت 2018.. لمسات الديسكو البراقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا