روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟
روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟

روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟ المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟، روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟.

المنظار زارت الفنانة المصرية روجينا بيروت قبل أيام، لتلبية دعوة خاصة على الإفطار من قبل إحدى الجمعيات الخيرية.

ولإطلالتها في هذه المناسبة، تعاونت النجمة روجينا مع خبير التجميل محمد حيفاوي، الذي يملك خبرة طويلة في عالم المكياج وتعاون مع أهم الفنانات  نذكر منهن: مايا دياب ونجوى كرم.

وعن إطلالة الفنانة روجينا، أشار خبير التجميل حيفاوي في حديث لـ “المنظار” إلى أنه استعمل كريم الأساس من لون البشرة، أما ظلال العيون فكانت باللون الذهبي الفاتح والغامق، كما استعمل الرموش الاصطناعية الكثيفة، واختار أحمر الشفاه الزهري.  وقد أكمل حيفاوي المكياج ببودرة خدود باللون الذهبي الذي يعطي بريقاً للبشرة.

إطلالة الفنانة روجينا بدت مميزة ورائعة، حيث أبرز المكياج ملامحها بشكل لافت وجميل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روجينا في بيروت.. فمن اهتم بمكياجها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا