طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك
طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك

طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك، طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك.

المنظار تواجه العديد من ربات البيوت مشكلة ارتفاع سعر مسحوق الملابس وخاصة ذلك المستخدم للغسالات الأوتوماتك، لذلك حرصنا على تقديم وصفة لتحويل المسحوق العادي المستخدم في الغسالات العادية إلى مسحوق يتم استخدامه في الغسالات الأوتوماتك.

المكونات:
5 أكواب من المسحوق العادي "يمنح الملابس رغوة جيدة".

5 أكواب من الكربوناتو.

نصف صابونة مبشورة ذات رائحة جيدة "للإستفادة من التركيبة الكيميائية المتواجدة بها".

5 أكواب من ملح الليمون "يساعد تنظيف الملابس والتخلص من أي بقع".

طريقة التحضير:
يتم خلط المسحوق العادي مع الكربوناتو مع نصف كمية الصابون المبشورة ومعلقة واحدة كبيرة من ملح الليمون ومن ثم ضربهم جيداً في الخلاط حتي يصبح أكثر نعومة ويصبح الخيلط بعد ذلك جاهز للإستخدام.

وهذه التركيبة صالحة للملابس الملونة والملابس البيضاء "عادية الإتساخ"، ولكن فية حالة الرغبة في زيادة جودة التركيبة للإستخدامها في الملابس البيضاء "شديدة الاتساخ" يمكن وضع معلقتين من ملح الليمون مع الخليط السابق بدلاً من معلقة واحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طريقة بسيطة لعمل بديل المسحوق الأوتوماتيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال