احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب
احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب

احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب، احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب.

المنظار أفادت دراسة حديثة، أنه رغم كفاءة غسالات الصحون في تنظيف الأواني والصحون وجعلها ناصعة، فإنها لا تتخلص بصورة كاملة من البكتيريا والفطريات، وأوضح الباحثون وجود الميكروبات والبكتيريا جنبا إلى جنب مع الفيروسات والفطريات في جسم الإنسان بصورة طبيعية، فليس من المستغرب أن توجد في أجهزة المطبخ.

قالت إريكا هارتمان، أستاذة مساعدة بجامعة نورث وسترن الأمريكية: "إن الخطر ربما يقع بين الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في جهازهم المناعي ويعانون من ضعف وظائفه".

وتعمل غسالات الصحون على خلق بيئة رطبة ذات حرارة مرتفعة للتخلص من القاذورات والجراثيم بأكبر قدر ممكن، فضلا عن الاستعانة بحرارة منخفضة للتجفيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري