احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية
احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية

احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية، احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية.

المنظار كشفت دراسة طبية لجامعة "واشنطن" الأمريكية أن النساء اللاتي يتعرضن لتلوث الهواء قبل الحمل تزيد فرص إنجابهن أطفالا يعانون من عيوب خلقية بنسبة تصل إلى 20%.

وأوضحت الدراسة أن العيش في حدود خمسة كيلومترات من مناطق شديدة التلوث قبل شهر واحد من الحمل، قد يعرض النساء لإنجاب أطفال يعانون من عيوب خلقية مثل الشفتين الأرنبية. 

وأشارت البحوث الطبية السابقة إلى أن التلوث قد يلعب دورا مهما في زيادة مخاطر العيوب الخلقية التي تؤثر على 3% من جميع الأطفال المولودين في الولايات المتحدة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، احذري: تعرضك لتلوث الهواء قبل الحمل قد يصيب طفلك بعيوب خلقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري