5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء
5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء

5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، 5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء.

المنظار "معظم أقنعة الوجه تحتوي على واحد أو اثنين على الأقل من المكونات التي نأكلها"، هكذا قالت لي صديقتي اليوم، ونصحتني بفتح الثلاجة وأخذ أي نوع من الفاكهة أو الخضروات، ووضعها على وجهي لتكون ماسكًا طبيعيًا لتنظيف البشرة، هل ترغبين فى تجربة الأمر معي؟

قبل الحديث عن الأطعمة، التى يجب وضعها على الوجه، لا بد أن تعرفي أن الماسكات الطبيعية تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها، وليس تحويلها إلى لون آخر، كما أن العسل والقهوة يساعدان على تقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، لذلك هما عاملان أساسيان في المكونات التالية.

1- الخس
كوب صغير من أوراق الخس، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة عصير الليمون، اغمسي ورق الخس بزيت الزيتون والليمون، وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

2- الخيار
كوب صغير من شرائح الخيار، ملعقة عسل أبيض، ملعقة زبادي بدون سكر، اخلطيهم معا وضعيهم على وجهك 15 دقيقة.

3- التفاح
كوب صغير من التفاح الأخضر المسلوق، ملعقة من القهوة، ملعقة عسل أبيض، امزجي الثلاث مكونات معا، وضعيهم على وجهك، وبعد 10 دقائق قشري وجهك ثم اغسليه.

4- الموز
كوب صغير من الموز، ملعقة عسل أبيض، ملعقة عصير برتقال، اضربي المكونات جيدًا معًا، وضعيهم على وجهك لمدة 15 دقيقة.

5- الجزر
كوب من الجزر المبشور، ملعقة عسل أبيض، اخلطي المكونات معا وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

لا تنسي غسل الوجه بعد الماسك بماء بارد وتنشيفه بمنشفة دافئة، ولا تقلقي.. الماسكات طبيعية تصلح لكل أنواع البشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري